10/23/2020

مجموعة تطبيقات النمبر بوك كاشف الارقام للآيفون والأندرويد

أكبر مجتمع تحقق في العالم الملايين يفضلون تجربة استخدامهم لـ Numberbook!لمايحمله من مميزات سارع بالاتصال مع الأشخاص الذين تحبهم فقط ولا تضيع وقتك في الاتصالات الغير المرغوب فيها دون استخدام بياناتك بطريقه غير صحيحه  أو انتهاك خصوصيتك لا يدعي Numberbook أنه الوحيد الموجود علىالساحة ؛ ومع ذلك فهو يهدف إلى الجودة الحقيقية في ميزاته المختلفة.يعد Numberbook مجتمعًا موثوقًا وموثقًا وآمنًا يساعدك على تحديد المكالمات الغير المرغوب فيها  ، مما يمنحك تجربة جوال يومية أكثر متعةإنه دليل قوي يوجهك ويخبرك بالأرقام التي تقابلك في طريقك إنها تشمل جميع جهات الاتصال على منصات التواصل الاجتماعي  مع قائمة جهات الاتصال الخاصه  بك  وتستطيع إعادتها بسهوله عندما تحتاج اليها 

ما هو تطبيق نمبر بوك

 تطبيق نمبر بوك 2020 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام ومعرفة هوية المتصل الذي يقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم تطبيق نمبر بوك بعرض ومعرفة اسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول في بداية تشغيل تطبيق نمبر بوك النمبر بوك يقوم تطبيق بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك وحفظها علي السيرفر الخاص بالتطبيق علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن تطبيق نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالتطبيق  أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية وغير مسجل 

يعتبر تطبيق نمبر بوك شبكة تواصل اجتماعي من نوع خاص مرتبطة برقم هاتفك المحمول، تطبيق النمبر بوك الاجتماعي هو تطبيق مجاني يسمح لك التواصل مع الناس إذا كانت معلوماتهم متاحة للعامة وليس خاصه  و في حالة تفعيل الخصوصية للبيانات لا يمكن التواصل معهم ، كما إنه يتيح لك التواصل مع الأهل والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي والربط بين أرقام الهواتف، كما يستخدم التطبيق  خاصية ال 3G أو WIFI عندما تكون متاحة, بالإضافة إلى خاصية الفور جي "4G" وهذه الخصية تم إتاحتها مؤخراً.كما أن في الفترة الأخيرة أصبح تطبيق نمبر بوك الأول في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ويأتي في المرتبة الثانية تطبيق Trucaller  الشهير ويعتبر تطبيق الأول في الكشف عن الأرقام مجهولة الهوية. 


معلومات التطبيق

  • الإصدار: 3.2.1
  • تحديث في: 7 أبريل 2020
  • التحميلات: 10،000،000+ تنزيل
  • حجم التحميل: 21.44 ميغابايت
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 7.00 جنيه – 32.99 جنيه لكل عنصر
  • مقدم من: رقم الكتاب
  • نشرت يوم: 7 يناير 2014

مميزات تطبيق نمبر بوك

  1. يمكنك من خلال تطبيق نمبر بوك للاندرويد وللايفون الفريد وضع  صورة رمزية لحسابك كما أنه يمكنك عرض جهات أصدقائك وأصدقاء الأصدقاء بأسماء مستعارة لخفي هويتهم.
  2. يظهر لك تطبيق نمبر بوك معلومات عن المتصلين بك حتي تتمكن من كشف هويتهم بسهولة كما أنه يمكنك من حظر المكالمات مع بعض جهات الاتصال.
  3. تستطيع من خلال تطبيق نمبر بوك مشاركة وحفظ الصور والملفات الصوتية وملفات الفيديو والمستندات مثل أي تطبيق محادثة أو تواصل اجتماعي تماما.
  4. يمكنك من خلال هذا التطبيق أستقبال الاتصالات والمكالمات الهامة وتعرف هوية الرقم المتصل بك وجميع بياناته حتي وإن كان هذا الرقم غير مسجل علي هاتفك.
  5. يتوفر التطبيق بشكل مجاني تماماً علي متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف ومتاح لكافة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وأيضاً علي متجر أبل لهواتف أبل.
  6. يعتبر التطبيق ذو شهرة وشعبية كبيرة بالأخص وأنه يرضي فضول المستخدمين حيث أن جميعاً نود أن نعرف  هوية الأرقام التي تتصل بنا وسواء أكانت أرقام مهمة أو أنها فقط انها أرقام مزعجه
  7. يمكنك ربط حسابك علي تطبيق نمبر بوك علي أي حساب تواصل اجتماعي تملكه (خاص بك)
  8. بالنسبة للمستخدمين من البلاد العربية، زاد التطبيق في شهرته بشكل كبير وبالأخص أنه يدعم اللغة العربية للواجهة للتسهيل علي المستخدمين العرب التعامل مع التطبيق.
  9. يقوم التطبيق  بسحب جميع جهات الاتصال علي الهاتف بعد تحميله وتسجيل المعلومات الخاصة بهم ومن ثم أضافتهم لقاعدة البيانات الواسعة التي يمتلكها حتي يظهر لك بيانات الرقم المتصل بك بكل سهولة حتي وأن لم يكن هذا الرقم مسجل في جهات الاتصال علي هاتفك.
  10. يمكنك أرسال عدد لا نهائي من الرسائل بشكل يومي لأصدقائك المستخدمين لتطبيق نمبر بوك لذا عند تحميل وتفعيل التطبيق قم بدعوة أصدقائك الدائم الاتصال بهم بتحميل وتثبيت التطبيق  حتي تتمكن من التواصل معهم بكل سهولة 
  11. تستطيع أرسال واستقبال تسجيلات صوتية قصيرة من جهات الاتصال المسجلة.
  12. يتيح لك تطبيق نمبر بوك إمكانية  التعرف علي أشخاص جدد قد يكونوا أقرباء لك أو قد تتعرف عليهم من خلال التواصل
  13. لن تضطر لتسجيل الدخول والخروج من التطبيق بشكل مستمر لأن تطبيق نمبر بوك متوافق مع امكانية push notifications إذا تم تفعيلها علي التطبيق.
  14. لن تحتاج لاضافه جهات الاتصال المسجلة علي سجل الجهات علي هاتفك لتطبيق نمبر بوك فسيقوم التطبيق بشكل تلقائي بربط اتصالك مع جميع جهات الاتصال المسجلة علي هاتفك المتاحة عبر التطبيق.

كيف يعرف نمبر بوك اسم المتصل

يقوم التطبيق  بعد تحميلك له على جوالك المحمول بطلب تحميل جميع البيانات الخاصة بجميع المستخدمين الذي تقوم بحفظ اسمائهم وارقام هواتفهم على جوالك الخاص ويقوم بحفظها ضمن خدمة تخزين سحابي عملاقة على الإنترنت خاصة به فتظهر في البداية رسالة تفيد بضرورة كشف الخصوصية الخاصة بالأرقام عند بداية تشغيل التطبيق .

وبعد أن يقوم التطبيق  برفع جميع البيانات الى السيرفر الخاص به يبدا البحث في جهات الإتصال لكي يتعرف على من يمتلك تطبيق  نمبر بوك على هاتفك ، وبالتالي عندما يردك اتصال من رقم مجهول بالنسبة لك يقوم التطبيق  بالكشف عن الرقم ضمن قاعدة البيانات الخاصة به ليكي يتعرف عليه وبالتالي فور تعرفه على هوية صاحب الرقم يقوم على الفور بإظهار هويته على شاشة جوالك النقال .

بيانات تطبيق نمبر بوك لتحديد هوية المتصل

  • يحتاج التطبيق توفير مساحة 26 ميجا بايت ليتم تثبيته على التليفون، وهو يعد من التطبيقات الاجتماعية والتي
  • تم تقييمها بدرجة 4 من 5 درجات على متجر جوجل، بجانب أن التطبيق يتوفر بشكل مجاني لدفع اى رسوم
  •  بجانب أن التطبيق مناسب بداية من الأطفال الذين أكملوا الثلاث سنوات، ويعد هذا التطبيق
  • من إصدار عام 2018 وقد تم تثبيته إلى ما يصل 10 مليون مرة، كما أنه يدعم اللغة العربية، ويحتوي على
  • عرض الإعلانات أثناء استخدامه.

أغلب المستخدمين للجوالات النقالة ينزعجون كثيرا من اتصالات المستخدمين الاخرين الغير مرغوب فيها ، فلا يمكن الرد على اى مكالمة واردة من رقم لا أعلم هوية صاحبه وهو ما يضعني كثيرا في موقف غير مرغوب فيه ، ولذلك لا يمكن التغاضي أبدا عن حل هذه المشكلة والذي سيكون عبر تحميلك لتطبيق نمبر بوك للأندرويد أو الأيفون أو البلاك بيري أو حتى برابط APK مباشر .


تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: