10/30/2020

تحميل تطبيق فيس آب تعديل صور وتكبير العمر

استخدام فيس آب يكون عن طريق الصور أو الفيديوهات الموجودة و المحفوظة على هاتفك، لذلك فالخطوة الأولى دائماً في استخدامه أنك ستجد صفحة تحتوي على قوائم الصور و الفيديوهات المحفوظة على هاتفك. ستدخل إلى إحدى تلك القوائم المتتعددة بين قوائم صورك و فيديوهاتك على فيس بوك أو واتس آب، أو الصور الخاصة بك و التي قمت بتحميلها، أو صور الكاميرا التي قمت بتصويرها بنفسك، و هكذا.

ما هو تطبيق فيس آب

تطبيق فيس آب هو من أكثر التطبيقات التي ظهرت مؤخراً على صعيد الاستخدام و الانتشار، خاصة في محيط الشرق الأوسط، و قد انتشر بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، برغم أنه كان موجوداً على الساحة منذ ما يناهز السنتين تقريباً، و السبب في انتشاره بهذا الشكل هو قيام مجموعة كبيرة من النجوم بتنزيل صور لهم حيث قاموا بتكبير أعمارهم عبر هذا التطبيق. إذن فالهدف الرئيسي المبدأي من تطبيق فيس آب هو تغيير ملامح الوجه و تعبيراته في أشكال و خيارات كثيرة و طريفة للغاية، وسنتحدث هنا بتفصيل أكبر عن هذه الخيارات و المميزات و الطرق الكثيرة لاستخدام تطبيق فيس آب.


طريقة استخدام تطبيق فيس آب

 ستقوم باختيار صورة معينة خاصة بك، بالتأكيد يفضل أن تكون الصورة لوجه، سواء وجهك أنت أو أحد اصدقائك أو حتى صورة لوجه نجم أو فنان مشهور تقوم بتحميلها عن طريق الانترنت. بمجرد اختيار الصورة و نزولها على تطبيق فيس آب، ستجد خيارات خاصة بتحديد شكل الوجه، و ستجد خيارات خاصة بتغيير ملامح الوجه، ما بين "الكلاسيكي" و الحديث, بصورة احترافية و بجودات عالية للغالية. على سبيل المثال تغيير شكل الأنف و الشفاه و الابتسامة، تغيير درجات لون البشرة و اتساع حدقة العينين و شكل الجفون والحواجب, أو إضافة نظارات شمسية أو نظارات نظر إلى الوجه. ستجد أيضاً أن هناك خيارات أخرى خاصة بتغيير السن لكي يبدو شكلك أكبر سناً، و يحتوي هذا الخيار على العديد من التفاصيل والخيارات الداخلية مثل اختلاف الملامح نفسها، و شكل الذقن، و العينين، و التجاعيد و خيارات أخرى أكثر تفصيلاً. هناك أيضاً بعض الخيارات الخاصة بجعل شكلك وجهك أصغر و أكثر شباباً، و إزالة الهالات السوداء تحت العينين و الشوائب و النمش  و غيرها من الزيادات لجعل شكل وجهك أكثر صفاءاً، أو إضافة تفاصيل غير موجودة بوجهك مثل الذقن و النمش و غيرهما. وخيارات أكثر طرافة مثل مثلاً تحويل وجه الشاب إلى وجه فتاة أو العكس، وسنلاحظ أن بعض هذه الخيارات – جزء كبير منها للحقيقة – تكون مجانية الاستخدام و التطبيق، و جزء آخر منها يكون مدفوع و يجب شراءه لكي تتمكن من استخدامه، و لكي نكون قادرين على استخدام جميع الخيارات التي تعمل بطريقة مجانية، سنقوم بالذهاب إلى قائمة Layouts الموجودة أسفل البرنامج على الجانب الأيمن، في هذه الحالة ستظهر لك كل الخصائص التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني، إضافة إلى أننا يمكننا أن ندمج ما بين خاصيتين أو ثلاث خصائص في العملية الواحدة لصنع شكل مركب من كل هذه الخصائص معاً.

تعديل الصور المأخوذة عن طريق تطبيق فيس آب

بعد أن ننتهي من تعديل الصور و الوصول إلى الأشكال النهائية التي نود اختيارها، سنقوم بخطوة تحميلها إلى ملفات هاتفك عن طريق الضغط على علامة السهم الموجود أعلى يمين التطبيق، ثم الخروج من البرنامج و الدخول على ال Gallery أو ملفات الصور الخاصة بهاتفك لفتح الصور و تعديلها حسب رغبتنا، فمثلاً, ستكون الصورة المحفوظة من البرنامج جامعة بين كل الصور التي قمت باختيارها معاً و تنسيقها معاً، لذا سيتطلب الأمر بعض التعديل لتحديد و فصل الصور التي اخترتها كل واحدة على حدى عن طريق قص هذه الصور، ثم حفظ كل واحدة منها على حدى, فتكون صور مستقلة لكل شكل قمت بتعديله و اختياره على تطبيق فيس آب. 


الاشتراكات المدفوعة على تطبيق فيس آب

إذا قمت على سبيل المثال بالضغط على إحدى الخيارات غير المجانية, و التي تظهر أمامك أنها خيارات مدفوعة أو تقع تحت قائمة Face App Pro، ستجد خيار سيظهر لك بعنوان Go to Face App Pro, أو: ذهاب للإصدار الاحترافي، و الذي ستجده يحتوي على مميزات إضافية مثل: فلاتر مميزة, بدون علامات مائية، تجربة خالية من الإعلانات. إذا ضغطت عليه ستظهر لك قائمة بأسعار الاشتراكات على حسب المدة، سواءاً كان اشتراكاً شهرياً و في هذه الحالة سيكون سعره4.99  دولار أمريكي شهرياً، أو سنوياً بسعر2.5  دولا أمريكي شهرياً باجمالي سنوي29.99  دولار أمريكي، أو اشتراك للأبد بمعنى أن البرنامج سيكون مفتوح دائماً و بكل خصائصه للأبد و بدون أي عوائق، بسعر 89.00 دولار أمريكي للمرة الواحدة. مما يعطي حرية أكبر في استخدام جميع خصائص تطبيق فيس آب دون عائق. 

كيفية تحميل تطبيق فيس آب

عملية تحميل فيس آب سهلة و ميسرة للغاية، كل ما عليك فعله إذا كنت من مستخدمي أجهزة تدعم اندرويد  أن تدخل إلى Google Play Store, أو إلى App Store إذا كنت تستخدم أجهزة تدعم Apple, عند شريط البحث ستكتب Face App, ستظهر لك الصفحة الخاصة ب Face App, و ستجد أنه حاصل على تقييم 4.5 و الذي يعد تقييماً مرتفعاً للغاية بالنسبة للتطبيقات علىGoogle Play Store. من هناك ستقوم بالضغط على زر Installation أو Install. سيتم تحميل التطبيق على هاتفك، لن تتعدى  مساحته ال 11 ميجا بايت، بمجرد الانتهاء من التحميل والتثبيت سيظهر لك زر Open. تقوم حينها بفتح التطبيق فيظهر لك الشكل المميز للتطبيق بألوانه الزرقاء والبرتقالية، و بهذا تكون قد قمت بتحميل تطبيق واتس آب على هاتفك بنجاح. 

تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: