10/31/2020

تحميل keepvid تطبيق تحميل مقاطع الفيديو اخر اصدار

تطبيق تنزيل الفيديو المجاني 100٪ لنظام اندرويد، ليس لدى كيب فيد اندرويدأي عملية شراء داخل التطبيق ، لذا يمكنك التحكم الكامل في هذا التطبيق بسهولة  بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة دون فقدان الجودة، يتيح لك كيب فيد اندرويد تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة دون فقدان للجودة، إذا كانت مقاطع الفيديو متاحة بدقة 1080p أو 2k أو 4k ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بصيغتها الأصلية  قم بتنزيل يوتيوب على MP3 مباشرة، يتيح لك كيب فيد اندرويد تنزيل يوتيوب إلى ملفات صوتية MP3 مباشرة دون تحويل الفيديو بعد التنزيل تنزيل مقاطع فيديو متعددة في دفعة يتيح لك تطبيق تنزيل الفيديو القوي هذا تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت لتحسين التنزيل باستخدام التجربة ابحث في يوتيوب وقم بالتنزيل مباشرة، يتيح لك تطبيق تنزيل يوتيوب هذا البحث عن مقاطع الفيديو التجي تريد تنزيلها مباشرة باستخدام ميزة البحث المضمنة ، ثم تنزيل الفيديو مباشرة سرعة التنزيل السريع مع محرك التنزيل التوربيني المدمج ، يوفر كيب فيد اندرويد سرعة تنزيل فائقة السرعة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو انخفاض استهلاك البطارية لأجهزة اندرويد تم تجهيز كيب فيد اندرويد بالتقنية الجديدة التي تساعدك على توفير عمر البطارية على جهاز اندرويد الخاص بك عندما تعمل. 

ما هو تطبيق كيب فيد

كيب فيد اندرويد هو تطبيق مجاني لتنزيل الفيديو ، ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و Facebook ومواقع مشاركة الفيديو 28 الأخرى، يتيح كيب فيد Video Downloader واجهة مستخدم نظيفة للغاية ومحرك تنزيل سهل الاستخدام مع ميزة البحث المدمجة، يمكنك البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله مباشرة علاوة على ذلك ، يسمح لك كيب فيد اندرويد بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بسهولة ، بما في ذلك 1080p و 4 k والمزيد، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت ، فأنت قادر على إنجاز العمل بمساعدة كيب اندرويد Video Downloader.

مميزات تطبيق كيب فيد

  1. يساعد كيب فيد في تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بدقة HD.
  2. يوفر برنامج كيب فيد Mp3 طريقة سهلة لتحويل يوتيوب إلى MP3.
  3. نحن أيضًا نستخدم طريقة فعالة لتنزيل قائمة تشغيل يوتيوب ، وتجربتها.
  4. تحويلات غير محدودة ومجانية وعالية الجودة وتنزيلات سريعة للفيديو و mp3.
  5. لا يلزم وجود برامج إضافية لبدء التنزيل ، فقط متصفح الإنترنت.
  6. نعمل بشكل جيد على اندرويد و Iphone والأجهزة اللوحية وجميع الأجهزة المحمولة الأخرى.

هل كيب فيد آمن لنظام اندرويد

لا يسمح Google Play بتحميل تطبيقات تنزيل الفيديو، لذلك سوف يلاحظك هاتفك عن ضرر تثبيت تطبيقات الطرف الثالث التي ليست من كيب فيد، ولكن في الواقع لا بأس بذلك تمامًا،كيب فيد اندرويد خالٍ تمامًا من الفيروسات وآمن،والآن لديه 500000 نشط.

كيف أقوم بتنزيل كيب فيد

الطريقة الأولى: تنزيل مقاطع الفيديو من خلال كيب فيد .pro YouTube Downloader. الخطوة 1 ، انسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله من شريط عنوان المتصفح.

الخطوة الثانية: قم بلصق عنوان URL للفيديو في مربع البحث الخاص بـ كيب فيد برو.

الخطوة الثالثة: انقر فوق "تنزيل الآن" لبدء تحويل الفيديو إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا قريبًا.

كيف أقوم بتثبيت كيب فيدعلى اندرويد

كيف يمكنك الحصول على كيب فيد اندرويد  سهل  ما عليك سوى الانتقال إلى موقع كيب فيد اندرويد وتنزيل apk، سيكون عليك أولاً التأكد من تمكين جهازك من التنزيل من مصادر غير معروفة الإعدادات الأمان مصادر غير معروفة السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Play.

هل كيب فيد فيروس

كيب فيد فيروس هو برنامج ضار يقدم تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب ، مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion و Facebook و Flickr و Google Video و Metacafe و MySpace و TED Vimeo وما إلى ذلك مجانًا تمامًا مجانًا.

هل كيب فيد قانوني

كيب فيد قانوني بحد ذاته. تعتمد مشكلة الشرعية على كيفية استخدام مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من كيب فيد، نظرًا لأن الملايين من الأشخاص حول العالم يشاهدون مقاطع الفيديو عبر الإنترنت كل يوم ، فإن الكثير منهم يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر في هذه الأثناء، سيكون من الجيد إذا قمت بتنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام الشخصي فقط.

كم تكلفة كيب فيد

يكلف برنامج كيب فيد Pro 29 دولارًا لترخيص لمدة عام واحد أو 39 دولارًا لترخيص مدى الحياة. الرسوم ليست باهظة الثمن ولكنها مناسبة فقط للأشخاص الذين يحتاجون إلى تنزيل الكثير من مقاطع الفيديو على الإنترنت، إذا قمت بتنزيل مقطعي فيديو فقط كل شهر ، فسوف تكون راضيًا عن الخدمة المجانية.

إنها واحدة من أكمل مديري التنزيل للوسائط المتعددة:-

أكثر من مجرد تنزيل يوتيوب

ونحن لا نبالغ لأننا نشير إلى تنوعها ومجموعة واسعة من الوظائف المقدمة في APK الخاص به، هذا ما ستجده إذا قمت بتثبيته على هاتفك الذكي:

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من بوابات مختلفة مثل YouTube و Instagram و Vimeo و Vine و LiveLeak و Funny أو Die ...

قم بتنزيل الموسيقى من مواقع الدفق مثل SoundCloud وانتزعها من مقاطع الفيديو بسرعة 320 كيلوبت في الثانية.

  • جدولة التنزيلات المجمعة.
  • محسن للوصول إلى أكبر سرعة تنزيل.
  • دعم الفيديو عالي الجودة بجودة 2K و 4K و HD و UHD.
  • متصفح ويب مدمج للوصول إلى كل موقع.
  • محرك بحث مدمج في الواجهة.
  • تصميم جذاب بصريًا يجعله أكثر بديهية وجذابة.

أيهما أفضلTubeMateأو كيب فيد

هذا سؤال جيد لأن الأول كان دائمًا يعتبر أفضل تنزيل للفيديو، ومع ذلك فإن تنوع ووظائف وميزات وتصميم هذا الأخير قد يغير رأيكفي الواقع ما عليك سوى إلقاء نظرة على مجموعة واسعة من الخدمات التي تتوافق مع أكثر من 25 عامًا وذات طبيعة مختلفة ، والعمل مع الشبكات الاجتماعية أيضًا:

  • موقع يوتيوب.
  • Dailymotion.
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
  • انستغرام.
  • Vevo.
  • Vimeo.
  • SoundCloud.
  • كرمة.
  • Aol.
  • اكتشاف.

و أكثر من ذلك بكثير.

الشيء الوحيد المفقود هو إمكانية تنزيل الأغاني من Spotify.

إذا كنت تعرف بالفعل هذه الخدمة عبر الإنترنت بفضل تطبيق الويب الخاص بها ، فلا يمكنك تفويت فرصة تجربة التطبيق للأجهزة المحمولة ، وتثبيت مدير التنزيل هذا على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الذي سيساعدك على زيادة مجموعتك من موارد الوسائط المتعددة ، يبدو بصدق أنه سيكون أفضل تنزيل للفيديو ، وربما سيكون كذلك بالفعل إذا قام بدمج مشغل وسائط متعددة، دعونا نأمل أن تصل في التحديثات المستقبلية.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: اندرويد 4.0.3.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تنشيط خيارمصادر غير معروفة" ضمن الإعداداتالتطبيقات.

هل كيب فيد كوم مجاني

كيب فيد كوم هو أداة تنزيل فيديو عبر الإنترنت معروفة ويستخدمها الملايين من المستخدمين. إنه يساعد الأشخاص على تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع مجانًا تمامًا ، بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion و Google Video و Metacafe وما إلى ذلك. ... يوفر كيب فيد كوم برنامج سطح مكتب لتنزيل الفيديو بدون إعلانات.

تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: