12/25/2023

الفيس بوك الاسود ماسنجر: تحديث جديد اخر اصدار 2024

تطبيق فيس بوك الاسود هو تطبيق فيس بوك غير رسمي مع الوضع المظلم المعروف أيضًا باسم الوضع الليلي، يقلل هذا التطبيق من إجهاد العين أثناء استخدام فيس بوك في بيئة مظلمة، إنه أحد أفضل تطبيقات فيس بوك ذات الطابع المظلم ، قد ترغب في تجربته قبل تثبيت تطبيق فيس بوك الاسود ، تأكد من إلغاء تثبيت تطبيق فيس بوك الرسمي.


ما هو الفيس بوك الاسود

فيس بوك الاسود هي أداة تسمح لك بشكل أساسي بتخصيص المظهر العام لفيسبوك الخاص بك من خلفيتك البيضاء الساطعة المعتادة ، يمنحك فيس بوك الاسود مخططك الزمني تحولًا من خلال تغييره من الأبيض إلى الأسود لا داعي للقلق بشأن استخدام هذه الأداة لأنها لن تؤثر على أداء فيس بوك بأي شكل من الأشكال بالإضافة إلى ذلك وبغض النظر عن إضفاء مظهر أنيق وكلاسيكي لتطبيق الوسائط الاجتماعية ، فإن تطبيق فيس بوك الاسود سيسهل عليك قراءة النصوص دون إيذاء عينيك كما أنه ليس تدخليًا ولا يستهلك البيانات أو المساحة التي يمكن أن تبطئ اتصالك بالإنترنت أو أداء الجهاز.


لا مزيد من التحديق

هذا الموضوع على فيس بوك لا يفعل الكثير حقًا باستثناء تغيير مظهر حسابك على فيس بوك ، من الأبيض الفاتح إلى الداكن، ولكن ما يجعل هذه الأداة جذابة هو أنها مرضية من الناحية الجمالية ، خاصة لأنها تمنحك إحساسًا عصريًا للغاية، من السهل تثبيت فيس بوك الاسود وتطبيق التغييرات بعد التنزيل السريع ، سيتعين عليك إعادة تثبيت تطبيقات فيس بوك و ماسنجر، عندما تقوم بتشغيلها مرة أخرى ، ستلاحظ على الفور التغييرات حيث يقوم فيس بوك الاسود بسحرها، من المؤكد أنك لن تفوت كيف تغير فيس بوك الخاص بك لأن التبديل في الموضوع واضح جدًا! سيكون من الأسهل الآن قراءة النصوص، سيسمح لك المظهر الداكن أيضًا بالتمرير عبر جدولك الزمني على فيس بوك لساعات ، أو حتى طوال اليوم دون إلحاق أضرار جسيمة لعينيك، هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم حساسية من الضوء الساطع ، وهذا هو السبب في أن فيس بوك الاسود هو أيضًا نعمة طالما انتظرها الكثيرون.


فيس بوك الاسود لنظام اندرويد

لكن ، كما أقول دائمًا ، نحن نتحدث عن اندرويد هنا، الاحتمالات لا حدود لها! مطورونا الرائعون في منتديات XDA الخاصة بنا نشيطون دائمًا ويستمرون في ابتكار المزيد من الأشياء الرائعة.

تطبيق فيس بوك الاسود  هو أحد التطبيقات التي أنشأها مطور اسمه Near_07 الملف التعريفي هناالتطبيق رائع أنا شخصيا قمت بتنزيل تثبيت واختباره لبضعة أيام وأنا أكتب هذا المنشور حتى الان جيدة جدا لا توجد قضايا رئيسية أو أي شيءواجهة المستخدم سوداء تمامًا كما يوحي الاسم.


طريقة تثبيت فيس بوك الاسود  APK

  1. إذا قمت بالفعل بتثبيت فيس بوك على جهازك ، فقم بإلغاء تثبيته قبل المتابعة.
  2. انسخ تطبيق فيس بوك الداكن الذي تم تنزيله إلى جهازك.
  3. قم بتثبيته كملف APK عادي.
  4. منجز!

هذه هي أسهل طريقة لتثبيت فيس بوك الاسود  APK و ماسنجر الاسود  APK على اندرويد، استمتع بأحدث تجربة فيس بوك الاسود على جهاز اندرويد الخاص بك!


تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: