6/25/2021

أفضل 10 تطبيقات لتنظيف الهاتف من الفيروسات

 


1- برنامج كلين ماستر

يعتبر برنامج كلين ماستر من أفضل البرامج التي تستخدم في حظر الفيروسات التي تصيب الهواتف المحمولة وما يدل علي شهرته الواسعة أن عدد مرات تحميله تتعدي المليار مرة تحميل بواسطة المستخدمين من كل مكان فبالإضافة علي قدرته علي ازالة الوسائط والملفات غير المفيدة فإنه يمتلك قدرة فائقة في التخلص من الفيروسات وكذلك تحسين اداء الهاتف وإطالة عمر بطاريته كما إنه يحسن ذاكرة الهاتف ، يسرع الألعاب الموجودة علي الهاتف ، يعمل علي تأمين البياناتا والمعلومات الخاص بالمستخدم من خلال خاصية الاّب لوك.


لتحميل التطبيق اضغط  هنا


2- برنامج كلينر فور اندرويد

هذا التطبيق خاص بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد فهو يعمل علي حذف الملفات والوسائط التي قد لا يلاحظها المستخدم وتستهلك مساحة الهاتف مما يعمل علي تحسين اداء جهاز الهاتف وبالتالي يحسن من بطاريته يمتلك التطبيق العديد من الميزات ومنها : أن التطبيق يتيح للمستخدم فرصة عمل جدول زمني لتنظيف الملفات والوسائط ، إطالة عمر البطارية ، يوفر مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف .


                         لتحميل التطبيق اضغط  هنا


3- برنامج أول إن ون تول بوكس

يتميز هذا التطبيق بشهرته الواسعة فقد بلغ عدد مرات تحميله بواسطة المستخدمين حوالي 50 مليون مرة تنزيل من جميع أنحاء العالم ، هو برنامج للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد فالبرنامج يقوم بحذف البرامج الضارة كما إنه يمتلك العديد من المزايا والخدمات مثل يحتوي علي أدوات كثيرة تزيد من كفاءة الهاتف كما إنه يقدم ميزة إيقاف وتعطيل التطبيقات مما يساعد علي الحفاظ علي بطارية الهاتف ، تحسين الذاكرة العشوائية .

لتحميل التطبيق اضغط  هنا


4- برنامج فايلز باي جوجل

هذا البرنامج تم إطلاقه بواسطة شركة جوجل للبرمجيات ، يتميز هذا البرنامج بإنه يستطيع تنظيف الملفات والوسائط كالصور والفيديوهات ومقاطع الفيديو وغيرها وذلك بسرعة فائقة كما إنه يعمل علي توفير مساحة كبيرة من مساحة الهاتف عن طريق عمل نسخ للملفات والوسائط ونقلها للسحابة ، كما يتيمز التطبيق بإنه اّمن لمستخدميه وعملاؤه ويسهل استخدامه.

يساعد التطبيق في تعزيز عمل الهاتف يعمل علي نظيم الوسائط والملفات ، توفير المزيد من مساحة الهاتف ، يوفر إمكانية مشاركة البيانات والوسائط حتي عند عدم وجود اتصال.

لتحميل التطبيق اضغط  هنا


5- برنامج أي في جي كلينر

هذا البرنامج يساعد علي أن يعمل الهاتف بسرعة فائقة أثناء أداء العمليات المختلفة ، وكذلك توفير المزيد من المساحة عن طريق إزالة الملفات والوسائط الغير هامة مما يساعد علي تطوير كفاءة البطارية وزيادة عمرها يعمل هذا التطبيق كمدير لجهاز الهاتف ، يصل عدد مستخدميه حوالي 50 مليون مستخدم .

يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا الاضافية مثل حذف البرامج والوسائط غير المرغوب بها ، توفير البيانات التي تخص النظام.


لتحميل التطبيق اضغط  هنا


6- برنامج جو سبيد

هذا التطبيق مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد يتميز هذا التطبيق بإن مساحته صغيرة ويلعب دورا هاما في ازالة الملفات والوسائط غير المرغوب بها وبالتالي يزيد من سرعة وكفاءة عمل الهاتف وتصل هذه الزيادة إلي 60% يمتلك هذا التطبيق تقنية فريدة من نوعها وهي إنه يستطيع إيقاف العمليات التي تعمل في خلفية الهاتف وكذلك إيقاف تشغيل الملفات الوسائط التي تعمل في الخفاء دون علم المستخدم يعمل البرنامج علي إداراة التطبيقات المختلفة وتعزيز ذاكرة الهاتف الذكي.


لتحميل التطبيق اضغط  هنا




7- برنامج سبيد بوستر

هذا التطبيق يعمل علي وضع التطبيقات والبرامج التي يتم تحديدها بواسطة المستخدم أو العميل في حالة سبات مما يؤدي إلي زيادة سرعة الهاتف الذكي وتطوير الكفاءة التي يعمل بها ويساعد أيضا علي تنظيم درجة حرارة الهاتف حيث يمنع الارتفاع الشديد في درجة حرارة الهاتف ويجعل حرارة الهاتف منخفضة بالإضافة إلي قدرته علي تنظيف الملفات والوسائط غير المرغوب بها علي الهاتف ، يعمل هذا البرنامج كمدير للبرامج والتطبيقات الموجودة علي الهاتف المحمول ويتميز بإنه برنامج يسهل استخدامه بواسطة العملاء والمستخدمين.


لتحميل التطبيق اضغط  هنا


8- برنامج سي كلينر

أحد أهم وأفضل التطبيقات التي تستخدم لتنظيف الأجهزة يتميز بشهرته الواسعة في جميع أنحاء العالم.

يمكن من خلال استخدام هذا البرنامج إزالة رسائل البريد غير الهامة الخاصة بالمستخدم ، توفير مساحة كبير من ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف وذلك من خلال عمليات التنظيف الدائمة ، يوفر للمستخدم خاصية التصفح الاّمن ، يستطيع المستخدم من خلال هذا التطبيق التحكم في هاتفه بكل سهولة.

يتميز البرنامج بإنه سلس وسهل الاستخدام ، زيادة المساحة الخاصة بالتخزين من خلال مسح الملفات غير المرغوب بها ، زيادة سرعة وكفاءة الهاتف الذكي ، معرفة التأثيرات التي تقوم بها التطبيقات في الهاتف، مراقبة هاتف المستخدم.

لتحميل التطبيق اضغط  هنا


9-برنامج فايلني كلين

علي الرغم من أن هذا البرنامج تم إصداره حديثا إلا إنه أصبح منافسا قويا لغيره من التطبيقات التي تقدم خدمات ومزايا شبيها له.

بالإضافة إلي وظيفته الأساسية في حذف الملفات والوسائط فإنه يقدم العديد من المزايا والخدمات الإضافية مثل : زيادة ذاكرة الهاتف ، تسريع الألعاب ، تصميمه سهل وواضح ، إعلانته قليلة فلا تشتت المستخدم ، يعمل علي تخفيض درجة حرارة الهاتف ، الحفاظ علي العمر الإفتراضي للبطارية.


لتحميل التطبيق اضغط  هنا


10- برنامج إس دي ميد

هذا البرنامج يساعد المستخدمين والعملاء علي جعل الهاتف نظيف وخالي من أي فيروسات كما إنه يعمل علي ترتيب الملفات والوسائط المختلفة ، يتمتع التطبيق بخاصية التنظيف عن عمق للملفات والوسائط الموجودة علي جهاز الهاتف ، توفير البيانات والمعلومات المختلفة الخاصة بذاكرة الهاتف ، البحث عن الوسائط والملفات المتكررة والتخلص منها ، عمل جدولي زمني لتنظيف الملفات ، التخلص من الملفات القديمة للتطبيقات التي تم حذفها ، سهولة البحث عن الملفات والوسائط .  


لتحميل التطبيق اضغط  هنا



تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: