1/22/2024

تحميل واتساب الكاسر الازرق اخر اصدار V32 2024 KBWhatpApp

تنزيل واتس اب الكاسر الازرق اخر اصدار KB WhatsApp 2024 V32



تم طرح تطبيق واتساب الكاسر الازرق في عام 2017 ، كنسخة معدلة من تطبيق الواتس اب الاصلي ، و لكنها غير رسمية . و قد تم إضافة ميزات جديدة على التطبيق .و كانت المكالمات الجماعية والملصقات ووضع ( بي بي ) بعض الإضافات الجديرة بالملاحظة ، ومن المتوقع المزيد في عام . كما اتخذ واتساب الكاسر الازرق العديد من الإجراءات الحازمة للحد من نشر الأخبار المزيفة عبر منصته . لذا عونا نلقي نظرة على بعض الميزات الأكثر إثارة التي قدمها واتساب حواء هذا العام ، فربما تثير هذه الميزات إعجابكم ، و تبدأوا بالبحث عن منصات تحميل التطبيق .


مميزات واتساب الكاسر الازرق


 لقد تم تطوير تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) بالكثير من الخواص اللميزة ، و التي تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام ، و لعل أبرز المميزات التي أضافها ( واتساب الكاسر الازرق ) ما يلي :


أولاً : ملصقات واتساب الكاسر الازرق

تم نشر الملصقات بسرعة خلال أو إصدار لتطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) ، و سرعان ما حظيت الملصقات باهتمام كبير من قبل مستخدمي التطبيق . و لا يحتوي واتساب الكاسر الازرق على الكثير من حزم الملصقات الخاصة به ، لكن مطوري الطرف الثالث تأكدوا من عدم وجود ندرة في الملصقات . و هناك أيضًا تطبيقات تتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصة خاصة بهم و من ثم استخدامها على دردشات ( واتساب الكاسر الازرق ) أو أي منصة أخرى من منصات التواصل الاجتماعي .


ثانياً : اتصال مجموعة واتساب الكاسر الازرق

 في وقت سابق من العام ، أطلق تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) ميزة الاتصال الجماعي و كانت هذه الميزة ناجحة على الفور . و قد تم إطلاق ميزة الاتصال الجماعي على كل من اندرويد و نظام ابل ، و يتم تشفيرها من طرف إلى طرف ، و تسمح لما يصل إلى أربع جهات اتصال لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو مع بعضها البعض في وقت واحد . كما تسمح هذه الميزة للمستخدمين بالاتصال و استخدام رمز " إضافة مشارك " لإضافة ثلاثة مشاركين آخرين من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم .


ثالثاً : وضع واتساب الكاسر الازرق )

 واحدة من أكبر ميزات هذا العام في تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق )، أنه سمح وضع ( بيب ) للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو من ( يوتيوب ) و ( فبيس بوك ) و ( انستجرام ) داخل التطبيق نفسه . و يمكن أيضاً للمستخدمين إيقاف / تشغيل الفيديو و تشغيله أيضًا في وضع ملء الشاشة . كما تتيح هذه الميزة للمستخدمين عرض مقاطع الفيديو داخل نوافذ الدردشة دون مغادرة التطبيق و إعادة التوجيه إلى التطبيقات الخارجية .


رابعاً : حد واتساب الكاسر الازرق فورورد

 طرحت الشركة هذه الميزة بعد عدة حالات من الأخبار المزيفة ، مما أدى إلى حالات عنف الغوغاء. تهدف هذه الخطوة إلى تثبيط الأفراد من رسائل إعادة التوجيه الجماعي التي تحتوي على دعاية وكبحها من الانتشار إلى جمهور أكبر . و ذلك فإنك لن تستطيع استخدام خاصية الفورورد عند استخدامك لتطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) الجديد . و على الرغم أن هذه الخاصية قد تبدو مهمة لبعض الأشخاص ، إلا أنها ليست بهذه الأهمية ، خاصة و أن المستخدم يستطيع نسخ الرسائل و لصقها في اي دردشة أخرى .

خامساً : الكشف عن الارتباط المشبوه

يمكن لـ تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) الآن مساعدتك في البقاء متيقظًا و الحذر من روابط البريد العشوائي و الخداع و التصيد التي قد تحصل عليها في محادثاتك . و تتوفرهذه الميزة لكل من أنظمة ( اندرويد ) و أنظمة ( أبل ) ، و ستحذر الميزة المستخدم من خلال تسليط الضوء على الرابط / الشخصية المشبوهة باللون الأحمر ، و سيحصل المستخدمون على خيارين ، إما لفتح الرابط أو الرجوع .


سادساً : إرسال مجموعة كبيرة من الصور

إن تطبيق ( الواتس اب ) العادي لا يسمح لك إلا برفع 10 صور في المرة الواحدة ، و ذلك ما يتطلب وقتاً طويلاً لتحميل كافة الصور التي تريد إرسالها ، و لكن مع تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) فأنت تستطيح تحميل أكثر من 90 صورة في نفس الوقت ، لتوفر المزيد من الوقت و المجهود . و هذه الميزة متاحة أيضاً مع ملفات الفيديو ، فيمنك تحميل عدد كبير منها في نفس الوقت ، كما أن جودة الفيديو مع تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) تتميز بأنها عالية جداً .


سابعاً : لا رسائل محذوفة

في كثير من الأحيان يقوم أصدقائك بمسح الرسائل الخاصة بهم بعد إرسالها ، ليتركوك لفضولك الذي يكاد أن يقتلك . و لكن إذا كنت تستخدم تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) فلا داعي للقلق بهذا الشأن . فقد أتاح لك التطبيق إمكانية قراءة الرسائل التي تم مسحها من قبل المستخدمين ، و ذلك من خلال الضغط على الرسالة المحذوفة ، ثم الضغط على خيار " إظهار الرسالة المحذوفة " .


تحميل واتساب الكاسر الازرق

 كما ذكرنا سابقاً ، إن تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) ليس إصدار رسمي من ( الواتس اب ) و بالتالي فإنك لن تجده على منصة ( جوجل بلاي ستو) أو منصة ( ابل ستور ) ، لذا فإنه سيتعين عليك البحث عنه و تنزيله عن طريق الخطوات البسيطة التالية :

  1. أولاً ابحث عن التطبيق في متصفح جوجل ، و اكتب ( تحميل واتساب الكاسر الازرق ) أو ( تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2022 ) .
  2. بعد الضغط على أيقونة البحث سيظهر أمامك مئات الخيارات ، كل ما عليك فعله هو الدخول على أحد هذه الصفحات الظاهرة .
  3. ستظهر الصفحة غالباً شرحاً سريعاً عن تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) أو وصفاً له ، ثم ستضع أمامك رابط التحميل .
  4. انزل إلى التعليقات أولاً لترى ما إذا كان هذا الرابط يعمل ، و لكي تتأكد أيضاً أنها ليست خدعة .
  5. اضغط على رابط التحميل ، ثم على أيقونة ( تنزيل ) و انتظر قليلاً على يتم تحميل تطبيق ( واتساب الكاسر الازرق ) على هاتفك المحمول .
  6. بعد الانتهاء من التحميل ، سيكون عليك تثبيت ( واتساب الكاسر الازرق ) لذا اضغط على زر التثبيت و انتظر قليلاً .
  7. و الآن ، يمكنك استخدام التطبيق ، و كل ما عليك فعله هو ملئ بياناتك الشخصية عليه .





تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: