12/25/2023

تحميل تطبيق دروب بوكس Dropbox للاندرويد - آخر إصدار 2024

مراجعة دروب بوكس لنظام اندرويد إذا كنت من مستخدمي دروب بوكس ولديك جهاز اندرويد ، فإن دروب بوكس هو تطبيق لا بد منه، يمنحك الوصول إلى ملفاتك من أي مكان ، ويمكنه أيضًا نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا تلقائيًا.

ما هو دروب بوكس

إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي دروب بوكس فأضف تطبيق الجوال إلى جهاز اندرويد الخاص بك، لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى الملفات المخزنة في حساب دروب بوكس الخاص بك، من المفيد أيضًا معرفة خصوصيات وعموميات ميزات تحميل الصور حيث إنها أداة قيّمة تساعد في عمل نسخة احتياطية من صورك يظل تطبيق دروب بوكس أحد تطبيقات اندرويد المفضلة لدينا ، وهو اختيار واضح لمحرري PCMag، إذا لم تكن أحد مستخدمي دروب بوكس بعد وما زلت تزن خيارات مزامنة الملفات ، فراجع تقرير PCMag لأفضل حلول التخزين السحابي.


ايجابيات

  • يتوفر الحفظ دون اتصال.
  • خيار التحميل التلقائي للصور والفيديو.
  • يمكن إنشاء ملفات نصية داخل التطبيق.
  • قدرات تحرير الصور الخفيفة.


سلبيات

  • لا يمكن عرض الملفات حسب النوع باستثناء الصور.

كنت سأفشل في مقابلة طلب بطاقة الدخول العالمية الأخيرة مع وزارة الأمن الداخلي ، إذا لم أتمكن من العثور بسرعة على مستند بإثبات عنواني في دروب بوكس الخاص بي، قمت بتحميل المستند من تطبيق دروب بوكس اندرويد ، وأظهرت للمسؤول هاتفي وكان كل شيء على ما يرام، في حادثة مماثلة تمكنت من العثور على رقم رقاقة كلبي في مستند على دروب بوكس، خلال هذه اللحظات أشعر بالامتنان الشديد لتطبيق دروب بوكس للجوال، التطبيق المتوفر أيضًا لجهاز ايفون مفيد أيضًا لإجراء نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو دون عناء تجعل موثوقيته وفائدته وسهولة استخدامه من دروب بوكس أحد أفضل تطبيقات اندرويد.

في المراجعة التالية  أقوم فقط بتغطية تطبيق دروب بوكس اندرويد للحصول على تفاصيل إضافية حول الخدمة ككل راجع مراجعتي المتعمقة لـ دروب بوكس علاوة على ذلك  لدى PCMag مراجعة منفصلة لـ دروب بوكس للأعمال  حيث تختلف هذه الخدمة قليلاً.


السعر والإصدارات

تطبيق اندرويد مجاني للتنزيل  ويستخدم دروب بوكس كخدمة نموذجًا مجانيًا، يبدأ حسابك الشخصي المجاني بمساحة تبلغ 2 جيجابايت يمكنك كسب المزيد من المساحة الحرة من خلال الإحالات والإجراءات الأخرى دروب بوكس بلس هو الخيار المدفوع يكلف 9.99 دولارًا شهريًا أو 99.99 دولارًا سنويًا ويتضمن مساحة 1 جيجابايت.

يختلف سعر حساب الأعمال بناءً على عدد الموظفين: 15 دولارًا شهريًا لكل مستخدم ، بحد أدنى ثلاثة مستخدمين ، مما يجعل الحد الأدنى هو 45 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


ملفات عبر الإنترنت وغير متصل

  • الهدف من تطبيق دروب بوكس للجوال هو منحك الوصول إلى جميع الملفات التي تخزنها في دروب بوكس متى وأينما احتجت إليها الواجهة نظيفة وبسيطة تعرض افتراضيًا قائمة بجميع الملفات والمجلدات التي تحتفظ بها في مجلد دروب بوكس الأصلي.
  • متى كان لديك اتصال بالإنترنت يمكنك بسهولة التصفح أو البحث عن الملفات التي تحتاجها يمنحك تطبيق دروب بوكس اندرويد أيضًا خيار عرض جميع ملفات الصور وهو أمر مفيد عند مشاركة الصور.
  • يتيح لك التطبيق حفظ الملفات المحددة في وضع عدم الاتصال أيضًا لحفظ ملف بحيث يمكنك عرضه في أي وقت ما عليك سوى النقر فوق السهم المتجه لأسفل الذي يظهر بجانبه ، أو في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة إذا فتحت الملف لعرضه، تظهر قائمة بالخيارات  بما في ذلك متاح دون اتصال سيؤدي تبديل هذا المفتاح إلى حفظ نسخة من الملف في وضع عدم الاتصال في المرة التالية التي تعرض فيها عرض القائمة سترى رمزًا أخضر صغيرًا لهاتف جوال مع علامة اختيار بجوار جميع الملفات المحفوظة في وضع عدم الاتصال، يمكنك أيضًا سحب قائمة بكل الملفات غير المتصلة بالإنترنت بسرعة عبر خيار من القائمة الرئيسية.


خيارات دروب بوكس

  • تظهر مجموعة جيدة من الخيارات عندما تريد إضافة ملف جديد إلى حساب دروب بوكس الخاص بك من تطبيق الهاتف المحمول يمكنك إنشاء ملف نصي جديد من التطبيق مباشرةً دون استخدام أي تطبيقات معالجة كلمات تابعة لجهات خارجية  وهو أمر مناسب يمكنك أيضًا اختيار مستند أو صورة أو مقطع فيديو لتحميله التقط صورة أو مسح مستند ضوئيًا.
  • تتيح لك خيارات المشاركة في التطبيق إرسال ارتباط إلى أي مجلد حتى يتمكن الآخرون من عرض محتوياته، للمشاركة في الوقت الحالي ، يمكنك استخدام رابط سريع من القائمة لعرض جميع الصور ويكون مفيدًا عندما تريد تمرير هاتفك حول مجموعة من الأصدقاء لمشاهدة أحدث صورك.
  • التعليقات مدعومة مما يعني أنه يمكنك إضافة ملاحظة قصيرة إلى أي ملف، عند التعليق على الملفات التي تمت مشاركتها فإن القدرة على استخدام @ رسالة للإبلاغ عن انتباه شخص ما مفيدة بشكل خاص.
  • يمكنك إجراء بعض عمليات التحرير الخفيفة للصور في تطبيق دروب بوكس أيضًا وهي ميزة رائعة لا تتجاوز الخيارات الاقتصاص والتدوير ، لكنها لا تزال تضيف قيمة كبيرة إلى التطبيق.
  • بالإضافة إلى منحك القدرة على عرض ومشاركة ملفاتك فإن تطبيق دروب بوكس الخاص بنظام اندرويد يقوم أيضًا بأتمتة بعض المهام الخاصة ببيئة الهاتف المحمول ، مثل التحميل الفوري للصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها، فائدة أخرى هي أن دروب بوكس يلعب بشكل جيد مع الآخرينانقر على ملف جدول بيانات داخل التطبيق على سبيل المثال ويمكن لـ دروب بوكس تشغيله تلقائيًا في تطبيق متوافق يدعم التحرير مثل مستندات جوجل أو جداول البيانات أو العروض التقديمية لا يعد التكامل السلس بين الخدمات أكثر أهمية من شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.

خيبة أمل بسيطة واحدة هي أنه بينما يمكنك الفرز لعرض جميع الصور المخزنة في حساب دروب بوكس الخاص بك لا توجد عوامل تصفية مماثلة لأنواع أخرى من الملفات مثل جداول البيانات أو ملفات PDF أفضل ما يمكنك فعله هو استخدام شريط البحث والذي يعمل بالفعل بشكل جيد بما فيه الكفاية عند البحث عن PDF ولكن ليس بالضرورة جميع أنواع الملفات.

تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: