10/31/2020

تحميل تطبيق Getcontact للحصول على جهة الاتصال للاندرويد

GetContact: البحث عن جهة اتصال أو التخلي عن جهات الاتصال الخاصة بك لعبة غير ضارة أو طريقة للتصيد للحصول على البيانات الشخصية مرحبا! لا تفوت هذه الصفقة المحدودة الوقت ... "يمكن للكثيرين منا العيش بسعادة دون إجراء مكالمة أخرى من هذه المكالمات. سمع مطورو تطبيقات الهاتف المحمول المكالمة ، والآن يقدم البعض القدرة على رؤية سمعة رقم عند تلقي مكالمة ، ويقدم البعض معلومات عن الشركة التي ينتمي إليها الرقم ، والبعض الآخر يعرض حظر التسويق عبر الهاتف المعروف. اكتسب تطبيق GetContact مؤخرًا شعبية بين هذه الحلول من خلال لقطة مثيرة للاهتمام: فهو يحدد الأرقام باستخدام جهات الاتصال الخاصة بمستخدميه.

ما هوتطبيق Getcontact

لدى GetContact إمكانات كبيرة للنجاح. بعد تثبيته ، ستعرف تقريبًا كل متصل بالاسم والصورة ؛ يقوم التطبيق بسحب البيانات الشخصية والصور الخاصة بالمتصل من قاعدة بياناته يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين وضع المتصلين على الفور على القائمة السوداء لمسوق الهاتف ، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها بسهولة ، والبحث عن جهات الاتصال بالاسم أو الرقم. تريد رقم جارك الساخن؟ ببساطة ابحث عنها في GetContact! بالطبع ، هناك سعر يجب عليك دفعه مقابل هذه الامتيازات: إنه الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك – التطبيق يريد تلك الأسماء والأرقام.

لا حرج من الفضول 

  • ليس من المستغرب أن يتم استخدام GetContact غالبًا بطرق غير مدرجة في وصف المنتج. هناك الكثير لنتعلمه! أصبح الناس في جميع أنحاء العالم متحمسين بشأن البحث عن أرقامهم لمعرفة ما أطلق عليهم أصدقاؤهم ، وبدأ هذا وباءً حقيقيًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تمتلئ خلاصات المستخدمين بلقطات شاشة ونكات تشير إلى الاتجاه الجديد.
  • تزداد الأمور سوءا. إذا كان التطبيق يتيح لي البحث عن نفسي ، فلماذا لا أبحث عن أرقام أصدقائي أو زملائي أو زوجي؟ هذا هو المكان الذي يبدأ فيه المستخدمون في إجراء اكتشافات غير سارة. امرأة تشاهد رقم زوجها تحت اسم أنثى قد تشتبه في أنه يغش ويدخل في جدال كبير. ظهر أحد كبار المديرين في شركة كبيرة كـ "بائع تلفزيوني" في جهات اتصال عميل قديم وأصبح نكتة مكتبية.
  • يوفر التطبيق مساحة كبيرة للإبداع سواء كان ذلك في حالة من المرح أو الانتقام: يمكنك الاتصال بشخص ما "تاجر مخدرات" أو "طفلي" – وسيتأكد من شخص ما أن يطلب منهم شرحًا. ولكن انتظر ، يمكن أن يحدث نفس الشيء لك! لجعل الأمر أسوأ ، لا يسمح لك التطبيق بتعقب الشخص الذي أنقذك تحت هذا الاسم أو ذاك.

محذر لمصلحتك

ماذا عن الخصوصية ، تسأل؟ يحتوي موقع GetContact على الويب على اتفاقية سرية يمنح المستخدم بموجبها التطبيق حق الوصول إلى أي بيانات شخصية وبيانات الشركة ، بما في ذلك البيانات المخزنة بواسطة تطبيقات أخرى وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى الحق في مشاركة هذه البيانات مع جهات خارجية – بعبارة أخرى ، مع أي شخص.

من بين أمور أخرى ، يقوم GetContact بتخزين دفاتر الهاتف وجهات الاتصال والصور وعناوين البريد الإلكتروني وعناوين IP وسجلات المحادثات. من خلال قبول شروطه ، فإنك تسجل بياناتك الشخصية إلى التطبيق – وكذلك بيانات زملائك وأصدقائك.

إن القائمة الكاملة للبيانات التي يمكن للتطبيق الوصول إليها مخيفة

يصر مطورو التطبيق على أنهم لا يبيعون بياناتهم لأي شخص. ومع ذلك ، يمكنهم تغيير رأيهم في أي لحظة – تسمح اتفاقية المستخدم لهم بنقل البيانات إلى أي طرف ثالث وتحتوي على فقرة تجبر المستخدم على الموافقة على تلقي رسائل البريد الإلكتروني / الرسائل الجماعية. حتى إذا لم يحدث ذلك ، فلا يجب استبعاد إمكانية حدوث اختراق أو تسرب للبيانات.

هل يمكنك التوقف عن إظهار رقمي

يسمح مطورو GetContact للمستخدمين بإخراج أنفسهم من قاعدة البيانات. للقيام بذلك ، يجب عليك العثور على صفحة Unlist على موقع الويب ، وإدخال رقمك ، وإرسال طلب. في غضون 24 ساعة ، يجب أن يتوقف التطبيق عن البحث عنك في دفاتر هاتف الأشخاص الآخرين. ومع ذلك ، هناك "لكن": هذا الخيار متاح فقط لأولئك الذين يحذفون التطبيق من أجهزتهم الخاصة. إذا كان فضولك يتحسن منك وقمت بتثبيت التطبيق مرة أخرى ، فسيصبح رقمك مرئيًا للجميع مرة أخرى.

هل هذا قانوني حتى

تم حظر GetContact رسميًا في العديد من البلدان بسبب سياسة الخصوصية المشكوك فيها ، وهي تخضع لتدقيق دقيق للامتثال للبيانات الشخصية والتشريعات الأخرى في بلدان أخرى. لكن هذه الإجراءات متأخرة في المستقبل – فقد جمعت الخدمة بالفعل عدة ملايين من أرقام الهواتف من المستخدمين في دول حول العالم ، ومن غير المرجح أن يهتم المطورون بحذفها ، حتى إذا تبين أن أنشطتها غير متوافقة مع التشريعات في هذا أو هذا الاختصاص. ماذا ستفعل GetContact مع جميع جهات الاتصال هذه؟ كما قلنا ، أي شيء يريدونه.

فماذا يمكننا أن نفعل لضمان الخصوصية

  • لا يمكنك استخدام تطبيق مثل GetContact وفي نفس الوقت يتم ضمان الخصوصية. بالنسبة إلينا ، تفوق الخصوصية مدى رضاك عن إدراك أنك غير مدرج في دفتر هاتف شخص ما باسم "لست ذلك الشخص مرة أخرى". إذا كنت تشعر بنفس الشيء ، فإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب تحريك نفسك وأصدقائك لمواجهة المشاكل.
  • عند تثبيت تطبيق جديد ، لا تكن كسولًا: اقرأ اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. ليس من السيء أبدًا معرفة ما تقوم بالتوقيع عليه. تبدو اتفاقيات المستخدم طويلة جدًا وغير قابلة للقراءة؟ لدينا منشور حول كيفية استخراج أهم المعلومات من اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي في بضع دقائق.
  • عند منح أحد التطبيقات حق الوصول إلى البيانات ، فكر لمدة ثانية: هل يحتاج التطبيق حقًا إلى الوصول إلى هذا النوع من المعلومات للعمل؟ ماذا سيحدث إذا شارك التطبيق البيانات علنًا؟ في بعض الحالات ، يمكنك رفض بعض الأذونات وسيعمل التطبيق بشكل جيد.
  • ضع في اعتبارك إزالة أي بيانات حساسة ، مثل أرقام بطاقات الائتمان أو رموز PIN ، من دفتر العناوين الخاص بك. هذه القصة هي مجرد مثال واحد على سبب عدم تخزين هذه المعلومات في مكان تطلب الكثير من التطبيقات الوصول إليه. من الأفضل تخزينه في أماكن آمنة مثل الملاحظات في Kaspersky Password Manager. بهذه الطريقة ، يتم تشفيرها وتخزينها بشكل آمن بحيث يمكنك أنت فقط الوصول إليها.

للاستفادة من جميع ميزات Premium Getcontact يجب عليك شراء اشتراك مدفوع

نحن نقدم فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا وعمليات شراء داخل التطبيق لـ Getcontact. يوفر الإصدار المميز وصولاً غير محدود إلى جميع الميزات. سيتم احتساب التكلفة على حساب Google Play الخاص بك وستختلف حسب البلد. ستتمكن من رؤية مبلغ الرسوم قبل إتمام عملية الشراء. سيتم تجديد الاشتراكات في عمليات الشراء داخل التطبيق أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا ، وفقًا لخطة التجديد لخطة الدفع المحددة. لإنهاء التجديد التلقائي للاشتراك ، يجب إلغاء تحديد خيار تجديد الاشتراك التلقائي قبل 24 ساعة على الأكثر من انتهاء صلاحية اشتراكك. يمكنك إلغاء تجديد اشتراكك التلقائي في أي وقت من إعدادات حساب Google Play الخاص بك.


تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: