11/03/2020

كين ماستر مهكر للايفون 2021


كين ماستر مهكر للآيفون



يعد كين ماستر للايفون هو واحداً من أهم برامج إنتاج و تحرير الفيديوهات على أجهزة الآيفون ، و يبحث عنه باستمرار الكثير من مصممي الفيديو المتخصصين في إنتاج مقاطع الفيديو الوثائقية وغيرها من مقاعع الفيديو الأخرى ، و ذلك بسبب المزايا العديدة الموجودة في تطبيق كين ماستر للايفون . كما يتيح لك برنامج كين ماسترإنتاج العديد من الفيديوهات المميزة جداً ، مع إضافة بعض التأثيرات عليها ، و تغيير الإضاءة و التحكم في الألوان و قص الفيديو أو التحكم في سرعة العرض ، فهذا التطبيق يعمل بمثابة برنامج مونتاج متكامل بين يدك ، و هو سهل الاستخدام و ليس معقد كأمثاله من برامج تعديل الفيديو الأخرى .و إذا كنت بحاجة غلى برنامج كين ماستر على جهاز الىيفون الخاص بك تابع هذا المقال لكي تتعرف على كل مميزات التطبيق و كيفية تحميله على الآيفون .
هل تريد إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على جهاز ايفون أو ايباد؟ كين ماستر هو محرر الفيديو كامل المواصفات الذي تبحث عنه. و الجدير بالذكر أن كين ماستر و جميع أدوات التحرير الخاصة به مجانية للاستخدام . وهذا يشمل أيضًا عمليات تصديرغير محدودة بدقة تصل إلى ( كي 4 ) .

مميزات تطبيق كين ماستر للايفون :


-  عكس  الفيديوهات الخاصة بك.

يمكن مزج الأوضاع المختلفة لخلق تأثيرات مذهلة .

 -يمكن إضافة بعض التعليقات الصوتية و كذلك إضافة موسيقى الخلفية و بعض

 مغيرات الصوت أو المؤثرات الصوتية .

- هناك الكثير من أدوات التحكم .

- يـسمح التطبيق بإضافة و دمج طبقات متعددة من الفيديو ( بيب) و الصور و الملصقات و المؤثرات الخاصة و النص والكتابة اليدوية.

 - هناك أدوات تعديل اللون لتصحيح مقاطع الفيديو والصور وتحسينها .

  -يسمح لك تطبيق كين ماستر بمشاركة مقاطع الفيديو على  يوتيوب و فيس بوك و انستجرام و سناب شات و غير ذلك المزيد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .

- يمكنك تحرير  الفيديو أو قصه أو تقسيمه أو تجزئته .

يو -فر متجر ( اسيت ) الموسيقى ،  رسومات المقاطع ، المصقات ، الخطوط ،  التحولات ، و غير ذلك المزيد و ذلك من أجل تحسين الفيديو الذي يتم تحديثه أسبوعيًا .

- التحكم في السرعة الخاصة بالفاصل الزمني والتحكم في تأثيرات الحركة البطيئة.

-  أدوات ( اي كيو ) المسبقة ، و مغلف الصوت للحصول على صوت غامر .

- تضيف أداة الرسوم المتحركة  كينماستر الحركة إلى الطبقات .

 تحرير و تصدير فيديو بجودة عالية .

 تطبيق خاص بمرشحات الألوان المختلفة التي تجعل الفيديو الخاص بك يبرز .

 كما هناك الكثير من الميزات والخيارات والإعدادات .

عندما تشترك في كين ماستر بريميوم ، فإنك تقوم بإزالة العلامة المائية ، و تقوم بتفتح الإعدادات المسبقة للأداة الاحترافية ، و تحصل على ما يزيد عن ألف من أصول بريميوم في متجر كين ماستر اسيت .

- لذا اشترك في اقرب وقت في كين ماستر بريميوم مباشرة من التطبيق

تم عادة تجديد الاشتراكات الخاصة بكين ماستر برميوم تلقائيًا ، ما لم يتم وقف التجديد التلقائي الذي يعمل من خلال إعدادات الحساب ، وذلك قبل 24 ساعة كحد أدنى .



تحديثات الميزات الخاصة بتطبيق كين ماستر :


 -  أدوات تعديل اللون الجديدة : الاهتزاز ، درجة الحرارة ، الارتفاع العالي ، الظلال ، الكسب ، جاما ، الرفع ، والصبغة

تقدم الآن العديد من خيارات الرسوم المتحركة في / إجمالي / خارج

تقديم دعم قائمة المشاركة لتطبيق فيس بوك و انستجرام و سناب شات . 

  بطء الفيديو إلى سرعة 1/8 .



تنزيل كين ماستر للآيفون :



و الآن سنخبرك بالخطوات التي يمكنك من خلالها تنزيل الإصدار المتميز من تطبيق كين ماستر على جهاز آبل الخاص بك بشكل مجاني تمامًا:
هناك الكثير من القيود على مستخدمي كين ماستر المجانيين الذين ستتم إزالتهم في الإصدار المميز. من المؤكد أن "العلامة المائية" هي أكثر القيود المزعجة بالنسبة لغالبية مستخدمي كين ماستر. لا يمكن للمستخدم إزالة علامة كين ماستر المائية من مقطع الفيديو الخاص به دون شراء الإصدار المميز منه .
لذا ، لإزالة هذا التقييد والحصول على ميزات متميزة أخرى في كين ماستر مجانًا ، تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية ، و التي تتعلق بتنزيل كين مهكر للآيفون .
قم بتنزيل تطبيق كين ماستر بريميوم آبل مجانًا
فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لتنزيل الإصدار المحترف أو يمكنك القول الإصدار المميز من كين ماسترعلى جهاز ابل الخاص بك مجانًا. و هذه الخطوات بسيطة للغاية بحيث يمكن لأي شخص اتباعها .
   في البداية ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق باسم " باند هيلبير". هذا تطبيق تابع لجهة خارجية يعني أنه غير متاح في متجر التطبيقات ، على الرغم من أنه مجاني. يمكنك تنزيله فقط على جهاز الآيفون الخاص بك .
   بعد النقر فوق عنوان ( يو ار ال ) أعلاه ، ستتم إعادة توجيهك إلى الموقع الرسمي لـ " باند هيلبير " حيث سترى زر "تنزيل" الذي تحتاج إلى النقر عليه .
   عندما يتم تنزيل باند هيلبير ، لا يمكنك فتحه بمجرد النقر عليه لأنه تطبيق تابع لجهة خارجية. و بالتالي ، قبل فتحه ، تحتاج إلى "الثقة" بمطور التطبيق على جهاز آبل الخاص بك .
   للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> عام> الملفات الشخصية ، ثم "الثقة" بها .
   الآن افتح باند هيلبير من الشاشة الرئيسية لجهاز آبل الخاص بك. و اضغط على شريط البحث الموجود أعلى الشاشة .
   ابحث عن " كين ماستر" في شريط البحث هذا وفي نتائج البحث سترى " كين ماستر مهكر للايفون" متاحًا للتنزيل .
   فقط اضغط على زر "تثبيت" لتنزيله على جهاز آبل الخاص بك .
   سيبدأ التنزيل داخل التطبيق ، يمكنك رؤية عملية التنزيل من خلال العودة من نتائج البحث و النقر على رمز التنزيل الموجود في الزاوية اليمنى العليا .
ملاحظة: - تحتاج إلى حذف تطبيق كين ماستر العادي من جهاز آبل الخاص بك قبل تنزيل برنامج كين ماستر بريميوم باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه.
من السهل تنزيل كين ماستر مهكر للايفون مجانًا على أجهزة آبل. إذا وجدت أي صعوبة في اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، فيمكنك
التعليق لأسفل في مربع التعليق الموجود في نهاية هذا المنشور.
الآن أنت تعرف كيفية تنزيل كين مستر مجانًا على نظام آبل ، ولكنك لا تزال غير مدركًا لجميع الميزات المميزة. لذلك ، قيل لهم أدناه فقط لك



ميزات تطبيق كين ماستر لنظام آبل:


ازالة الاعلانات
لايوجد علامة مائية
تأثيرات الانتقال
دعم كامل للخطوط و الصور و الأصوات في متجر كين ماستر
يسمح بالتحكم في سرعة الفيديو
معاينة فورية لأي تعديلات
طبقات متعددة لمقاطع الفيديو
جميع الميزات المذكورة أعلاه متوفرة في كين ماستر برو أو بريميوم. و لكن يمكنك الحصول على كل هذه مجانًا باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.هذه هي نهاية هذه المقالة ، و إذا كانت لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في إخبارنا من خلال التعليق عليها في مربع التعليق .
واستمر في استخدام موقعنا لمعرفة المزيد من الأدلة الإرشادية و الخارقة مثل هذا .
تطبيقات اندرويد تحتوي على كافت التطبيقات الرسمية واتساب الذهبي و الكاسر المحدث

0 Comments: